طريقة التخلص من ارهاق البشرة بعد اجازة الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احسان علوه الأحد, 09/08/2019 - 16:25

أيام قليلة وتنتهي إجازة الصيف، ولا بد لك من استعادة حيوية ونضارة بشرتك عقب صيف مزدحم بالمشاوير المتعددة والنزهات الى البحر والسهرات الطويلة، ما ادى الى ارهاق البشرة واستنزافها خاصة مع التعرض المكثف لأشعة الشمس.

نستعرض معك طرق التخلص من ارهاق البشرة بعد اجازة الصيف:

تقشير البشرة

لا بد من تقشير البشرة كخطوة اولى لإستعادة حيوية البشرة وتألقها وازالة طبقات الجلد الميتة عنها. استخدمي مقشر الوجه والمتوافر بمنتجات متعددة من الماركات او استعيني بالوصفات المنزلية الطبيعية، مثل القهوة مع زيت الزيتون، الشوفان مع الزبادي، أو وصفة الطماطم مع العسل. ويمكنك تصفح المزيد من الخلطات عبر موقعنا.

خلطات لتفتيح البشرة

من المؤكد بأن أشعة الشمس أكسبت بشرتك لوناً مسمّراً في الصيف. وان كنت ترغبين بإستعادة لون بشرتك السابق والطبيعي، فإبدئي بتطبيق ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من اسمرارها. ننصحك بماسك الزبادي والعسل، ماسك الفراولة، ماسك الموز وغيرها من الماسكات التي تجدينها عبر موقعنا.

ترطيب البشرة

ركزي جدا على ترطيب البشرة لمنح الجلد الليونة والرطوبة بعد موسم حافل بأشعة الشمس والتي سلبت جلدك ليونته. استخدمي كريمات الترطيب اليومية الخاصة بفترة النهار والليل مع الحرص على ان تكون متناسبة مع نوعية بشرتك.

تعزيز انتاج الكولاجين

عززي جمال بشرتك ونشطي الكولاجين فيها بعد انتهاء اجازة الصيف من خلال الحرص على تناول الفواكه الغنية بفيتامين "سي" مثل البرتقال والكريب فروت والجوافة والكيوي والعنب.

شرب المياه

ونصيحتنا الأخيرة لك بشرب كميات كافية من الماء بمعدل ثمانية أكواب يومياً، ما يمنح الرطوبة للجلد من الداخل ويطرد السموم من الجسم، فتظهر بشرتك بإطلالة نضرة وشابة.

 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "طريقة التخلص من ارهاق البشرة بعد اجازة الصيف" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق