رسمات الآيلاينر العصري بأسلوب أنجلينا جولي صيحة خريف 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نانسي شربل الثلاثاء, 09/10/2019 - 12:53

تختار النجمة أنجلينا جولي في أغلبية إطلالاتها الجمالية، رسمات الآيلاينر العصري الذي يبرز باللون الأسود الداكن، ليجعل سحبة عينيها أوسع، ولإضفاء على مكياجها جمالاً ساحراً وفي غاية الجاذبية خصوصاً لخريف 2019.

فلا بد من تطبيق بأسلوب أنجلينا جولي رسمات الآيلاينر العصري والداكن، واختاري من خلال الصور التي نطرحها لك الأجمل والأكثر تميزاً.

رسمات الآيلاينر العصري والرفيع

رسمات الآيلاينر الرفيع بأسلوب أنجلينا جولي صيحة خريف 2019‏

طبّقي بأسلوب أنجلينا جولي رسمات آيلاينر مبتكرة بالأسود الكلاسيكي واختاري الخطوط الهندسية الرفيعة بخطين مجنّحين على الجفون العليا للعينين، مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى، خصوصاً عند تمرير مع هذه الخطوط تدرجات الظلال البرونزية البراقة. كما اختاري رسمات الآيلاينر العصري باللون الأسود المجنح على وسط الجفون الخارجية من دون تمرير اي ظلال على عينك. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفون العليا للحصول على نظرة مميزة.

رسمات الآيلاينر العصري والمجنح

رسمات الآيلاينر العريض بأسلوب أنجلينا جولي صيحة خريف 2019

كما مرّري بأسلوب أنجلينا جولي لصيحة خريف 2019 رسمات الآيلاينر العصري مع الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي وعدم سحب الخط الى الداخل عند الجفون الداخلية لجعل نظرتك استثنائية وقوية. ولتحصلي على رسمات آيلاينر عصرية بطرق خريئة، اختاري الخطوط البارز بأسلوب السموكي مع الرسمات المجنحة والمفتوحة من الجوانب، وضعي خطوط اللون الأبيض الفاتح بشكل مسحوب على الجهة الداخلية للعينين.

شاهدي بالصور طريقة تمرير رسمات الآيلاينر العصري بأسلوب أنجلينا جولي للحصول على نظرة ساحرة على خطاها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "رسمات الآيلاينر العصري بأسلوب أنجلينا جولي صيحة خريف 2019" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق