ما الذي جعل فستان كيت ميدلتون ملفتاً في إطلالتها الأخيرة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نانسي شربل الأربعاء, 09/11/2019 - 11:42

مرة جديدة تفاجئنا إطلالة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton وذلك خلال تألقها بفستان صيفي مزخرف ومطبّع بالورود. فبدت في غاية الأناقة والجمال بفستان مريح وواسع مع الأكسسوارات المشرقة بتدرجات فاتحة. فما السر بهذا الفستان الحيوي الذي تألقت به.

من خلال رصدنا لصور الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton، شاهدي أناقة الفستان الحيوي الذي اختارته في اطلالتها الاخيرة.

كيت ميدلتون بفستان مطبع بالورود

ما الذي جعل فستان كيت ميدلتون ملفتاً في إطلالتها الأخيرة

إذاً، أتت إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton ساحرة باختيارها فستاناً أزرق فاتح يتّسع من حدود الخصر مع القماش المطبّع بالورود الزهرية على شكل باقات حيوية وصيفية بشكل ساحر ومتطاير على كامل التصميم. والبارز في هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Emilia Wickstead قصة الياقة الذكورية والأكمام الضيقة وقصة الجيوب الأمامية البارزة.

اكسسوارات بألوان فاتحة

كيت ميدلتون kate Middleton اختارت الحزام العريض بنقشات الورود الشبيهة بالفستان

واللافت ان كيت ميدلتون kate Middleton اختارت الحزام العريض بنقشات الورود الشبيهة بالفستان. كما نسّقت معه حذاء مريح ذات الكعب الويدج البارز بأقمشة القش مع تدرجات الرمادي الفاتح من دار Monsoon Fleur. ولفتنا أكسسوارات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton خصوصاً مع شنطة اليد الصغيرة والفاتحة بطبعات الورود المتناغمة مع زخرفات الفستان.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "ما الذي جعل فستان كيت ميدلتون ملفتاً في إطلالتها الأخيرة؟" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق