شخصيات سعودية بارزة في عالم الموضة احتفالا باليوم الوطني السعودي 89

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 نسلط الضوء على أهم الشخصيات البارزة الذين كان لهم دور مهم وقوي في تحديد ملامح الموضة السعودية محليا وعالميا ...

محمد آشي

‏مصمم الأزياء محمد آشي

يعد مصمم الأزياء الفاخرة محمد آشي - صاحب علامة Ashi Studio - واحد من أبرز المصممين العالميين الذين اشتهروا بتعاونات مهمة مع نجوم هولييود على السجادة الحمراء مثل ليدي قاقا.

التفت مجتمع الموضة العالمي بشكل كبير الى تصاميمه المترفة وبالغة الفخامة من حيث القصات والخامات، وحظي باهتمام كبير جديد من قبل مشاهير هولييود وابرز الجهات الإعلامية العالمية لإبداعاته الأيقونية التي سجلت لحظات مهمة للشخصيات الذين تألقوا بتصاميمه

آرام قباني

‏خبيرة المظهر آرام قباني

تعتبر خبيرة المظهر السعودية آرام قباني واحدة من ابرز الشخصيات السعودية في عالم الموضة ومن الأوائل الذين كانت لهم مساهمات كبيرة ومهمة على الصعيد العالمي.

وتعد آرام واحدة من الشخصيات السعودية اللواتي يلفتن الانتباه في الصفوف الأمامية في عروض الموضة العالمية، اضافة الى اعمالها الكثيرة مع دور الأزياء العالمية الكبيرة، وتعاونها مع مشاهير الموضة العرب.

 رزان العزوني

‏مصممة الأزياء رزان العزوني

رزان العزوني من أوائل المصممات السعوديات التي ذاع صيتها عالميا، وظهرت تصاميمها على السجادة الحمراء بأناقة أنثوية ملفتة ومميزة.

تهتم رزان بالتفاصيل الجمالية والقصات الرومانسية وتسعى الى تطوير علامتها من خلال خبراتها التي تشاركها للشباب في منتديات وفعاليات تخص الموضة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط 

نعيمة وشهد  الشهيل

شهد الشهيل شريك مؤسس لعلامة أباديا

انطلقت علامة أباديا السعودية بأهداف سامية في عالم الموضة السعودية من قبل نعيمة وشهد الشهيل اللواتي حرصن على معايير صارمة في عمليات التصميم والتنفيذ. 

تعد أباديا واحدة من اهم وانجح العلامات المحلية التي تروج للموضة المستدامة، وتحرص على دعم الحرفية السعودية من خلال الاستعانة بحرفيين محليين لتصميم قطع عصرية وأنيقة مستوحاة من ازياء التراث السعودي المميز. 

عارضة الازياء تليدا تمر 

‏عارضة الأزياء تليدة تمر

هي أول عارضة ازياء سعودية تخطو منصات العروض عالميا، وحظيت بالعمل مع دور ازياء ومجوهرات راقية في عروض الموضة وفِي جلسات تصويرية مميزة. 

خبيرة المكياج والجمال يارا النملة

‏خبيرة الجمال والمكياج يارا النملة

على الرغم من انها عرفت وأبدعت في عالم المكياج الى انها تعتبر واحدة من الرائدات في عالم الموضة المحافظة في السعودية. 

تتمير بأزياءها المحافظة وأسلوبها الأنيق في تنسيق طرح الرأس  والتوربان واختيار ازياءها وفقا لأحدث صيحات الموضة

مصمم الازياء حاتم العقيل

‏مصمم الأزياء حاتم العقيل

أحدث  مصمم الازياء حاتم العقيل نقلة نوعية الى تصاميم الثوب السعودي التقليدي للرجل من خلال اعادة تصميمه وإضافة لمسات عصرية مواكبة لصيحات موضة الرجل. 

واستطاع من خلال أعماله وإبداعاته نقل ثقافة الثوب التقليدي الى أنحاء العالم بأناقة وتميز لا مثيل له. 

هذا المقال "شخصيات سعودية بارزة في عالم الموضة احتفالا باليوم الوطني السعودي 89" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق