كنب دائري مودرن لمنزل العروس 2019 من التصميمات المريحة في غرفة المعيشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنتِ من محبات التجديد و ممن يواكبن الموضة والحداثة في الديكور، فعليكِ الخروج عزيزتي العروس عن الديكورات التقليدية والنمطية في أثاث غرفة المعيشة، و بدلاً من الشكل المعتاد للكنب يمكنك اختيار الكنب الدائري المودرن.

يعتبر موديل الكنب الدائري المودرن من التصميمات الأنيقة و المريحة، و هو من الحلول العملية للمساحات الصغيرة في المنازل، و في نفس الوقت يتمتع هذا الموديل بمظهره الأنيق و المريح عند الجلوس عليه، كما أنه يضيف لمسة خاصة من الحميمية بفضل شكله المنحني و الإنسيابي.

فقد حرص مصممو الديكور على ابتكار تصميمات من كنب دائري مودرن بألوان مختلفة ، بحيث يكون من السهل عليك اختيار الالوان التي تتلائم مع ديكورات غرفة المعيشة لديك، فتوجد مثلا تصميمات من كنب دائري بالالوان المثيرة، كما توجد كنبات دائرية اخرى بالالوان المحايدة مثل البيج ، و الابيض و الرمادي .

من أبرز نصائح اختيار كنب دائري مودرن هو الاعتماد على كنبة تتناسب مع مساحة الغرفة فإذا كانت الغرفة صغيرة فيفضل اختيار كنبة دائرية مودرن ذات حجم صغير أما إذا كانت المساحة أوسع فيمكنك الاعتماد على دائرة كبيرة تضفي المزيد من الأناقة على الديكور الداخلي.

قد يهمك ايضاً:

نصائح مُهمَّة لإضافة العديد مِن اللمسات الإبداعية في غرفة معيشتكِ

هذا المقال "كنب دائري مودرن لمنزل العروس 2019 من التصميمات المريحة في غرفة المعيشة" مقتبس من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق