ديكورات منزلك مستوحاة من أسبوع الموضة في ميلانو 2020 باختيار القفازات الطويلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنالك حيث الإبداع في اختيار الألوان، وتنسيق النقشات بأسلوب جريء ومميز، تختال عارضات الأزياء على المنصة بأقمشة رائعة وتصاميم فريدة، يتميز بها كل مصمم عن غيره، ويطلق بها خط موضة جديد وعصري، من هذه المنصات اخترنا لكم مجموعة من الديكورات المنزلية المستوحاة من هذه التصاميم الرائعة، من الألوان الصارخة ومزيج النقشات الجريئة التي اختارتها دار Moschino حتى الأناقة الراقية لتصاميم yves Saint Laurent التي طغى عليها الأسود الجذاب، وغيرها من دور الأزياء التي سنعرض بعضها بالصور.

أبرز الديكورات المستوحاة من عروض الأزياء :
-عرض Gucci في ميلانو  2020: الذي اختتم فيه أسبوع الموضة في ميلانو، وتميز بالإبتكار والعصرية، باختيار القفازات الطويلة، والأقمشة الشفافة والتي يمكن أن نراها في ديكور مميز بالزهري والأسود.

-عرض Moschino في ميلانو  2020: للألوان الصارخة دوما حصة في تصاميم أزياء Moschino فكيف إذا كانت انعكاس للفن السريالي بإبداع مذهل رأيناه على منصات عروض الأزياء، وها هي في ديكور منزل مميز وعصري.

-عرض Dolce & Gabbana في ميلانو  2020:  : لا بد وأننا سوف نسرح بعالم من الزهور والألوان المبهجة على أقمشة الفساتين وتفاصيل الديكور الداخلي لغرف المنزل من مفارش وستائر وغيرها.

-عرض yves saint laurent في ميلانو  2020: حيث الأناقة الواضحة والتي يمكن أن نستوحي منها ديكورات رائعة لمنزل عصري وأنيق بدرجات الأسود مع البني والخطوط الطولية البسيطة والواضحة.

قد يهمك ايضاً:

ألوان الديكورات المنزلية الأنسب للمصابين بالتوتر والقلق

هذا المقال "ديكورات منزلك مستوحاة من أسبوع الموضة في ميلانو 2020 باختيار القفازات الطويلة" مقتبس من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق