موقع نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2019 المغرب وزارة التربية الوطنية رابط نتائج الامتحانات المهنية men.gov.ma

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتائج الامتحان المهني 2019 المغرب، ننشر لكم من خلال هذا المقال رابط معرفة نتائج الامتحانات المهنية 2019 حيث من المقرر أن تُعلن وزارة التربة الوطنية خلال الأيام المقبلة الإفراج عن نتائج الامتحان المهني 2019 دورة شتنبر ويمكنكم معرفة كافة النتائج من خلال زيارة موقع وزارة التربية الوطنية بالمغرب والإطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص نتائج الامتحان المهني لهذا العام وذلك بعد انتظار طال لفترة سبعة أشهر.

نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2019، أوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم الكشف عن النتائـج النهائيـة لامتحانات الكفاءة المهنية دورة شتنبر لسنة 2019، نتائج الامتحان المهني العام الماضي أسفر عن نسبة نجاح 6191 من المترشحين من أصل عدد 36256  مترشحاً ومترشحة، وتم التوزيع حسب الهيئات التالية: هيئة التدريس: 5740 – هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي: 222 – هيئة التوجيه والتخطيط التربوي: 29 – هيئة التسيير والمراقبة المادية والمالية:  – هيئة الأطر المشتركة: 15248.

نتائج الامتحان المهني 2019

من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية الوطنية بالمغرب يمكنكم الإطلاع على نتائج الامتحان المهني 2019 كما ستتمكنون من معرفة مواعيد الاختبار الشفوي والذي حددته وزارة التربية الوطنية عبر موقعها الإلكتروني الخاص بذلك والمسؤول الوحيد عن إعلان تفصيل الامتحانات المهنية.

وعن موعد الاختبارات الشفوية فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية عبر موقعها أنه ستجرى الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة يومي 28 فبراير وفاتح مارس 2019 بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات، ما عدا فئة المتصرفين من الدرجة الثانية وفئتي التقنيين من الدرجة الأولى والدرجة الثانية التي ستجتاز هذه الاختبارات بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه أيام 28 فبراير وفاتح و2 و3 مارس 2019.

رابط نتائج الامتحانات المهنية 2019

نضع لكم الآن رابط الدخول عبر موقع وزارة التربية الوطنية لمعرفة نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2019 هنــــــــــــــا، ويمكن الاطلاع على هذه النتائج بالأكاديميات الجهويـة للتربيـة والتكويـن، وبالمديريات الإقليمية أو على الموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma.

ويشهد موقع وزارة التربية الوطنية ضغط كبير من الزوار، من أجل الإطلاع على نتائج الامتحان المهني 2019 مما قد يؤدي إلى خروجه عن النطاق لساعات ولكن سيعود بعد الموقع يعمل بشكل سليم بعد إصلاح هذه المشكلة الفنية.

من المرتقب إعلان نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2019 المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك حسب ما ورد من أخبار من مصادر مطلعة عبر وزارة التربية الوطنية، أسرة الموقع تتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

هذا المقال "موقع نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2019 المغرب وزارة التربية الوطنية رابط نتائج الامتحانات المهنية men.gov.ma" مقتبس من موقع (دليل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دليل مصر.

0 تعليق