تعيينات جديدة بالإدارة الصحية في برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم، قرارين بتعيين كل من الدكتورة هناء عبد الرحيم مديرة لإدارة برج العرب، وصافيناز رمضان، مديرا للشئون العلاجية بالمديرية 
وقال بيان صادر عن مديرية الصحة اليوم، إنه تم تكليف الدكتورة هناء عبد الرحيم، للقيام بأعمال مدير لإدارة الصحية ببرج العرب خلفا للدكتور محمد أبو شوشة، الذي تقدم باعتذار عن منصبه.

وشغلت هناء عبد الرحيم، منصب مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، ومدير عام الشئون الوقائية بمديريتي الشئون الصحية بالإسكندرية وسوهاج، وهي حاصلة علي ماجستير الصحة العامة 2002 من جامعة الإسكندرية، ودبلوم الجودة 2005 من الجامعة الأمريكية.

كما أصدر وكيل وزارة الصحة قرارا بتكليف الدكتورة صافيناز رمضان، استشاري الأشعة التشخيصية، للقيام بأعمال مدير عام الشئون العلاجية بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، خلفا للدكتور إبراهيم الروبي، الذي بلغ السن القانونية للإحالة إلي المعاش.

وشغلت صافيناز رمضان، منصب رئيس قسم الأشعة بمستشفي صدر المعمورة ثم مدير إدارة الأشعة بالمديرية منذ عام 2012، كما عملت استشاريا للأشعة التشخيصية بديوان رئاسة الجمهورية منذ 2011، ومنسقا للتعليم والتدريب للدراسات التكميلية لفني الأشعة بالمعهد الفني الصحي عامي 2017 و2018، ومستشارا طبيا بالمركز الطبي للهيئات القضائية 2019، وهي حاصلة علي ماجستير الأشعة التشخيصية ٢٠٠٣ من جامعة الإسكندرية، وماجستير إدارة المستشفيات ٢٠١٧ من الإكاديمية العربية للنقل البحري والعلوم والتكنولوجيا.

هذا المقال "تعيينات جديدة بالإدارة الصحية في برج العرب" مقتبس من موقع (جريدة الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق