لاكروا : الحرب التكنولوجية بين الصين وواشنطن تجعل قمة العشرين معقدة للغاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – روماني صبري 

نشرت صحيفة  "لاكروا" مقالا صحفيا ، حول قمة العشرين التي تعقد اليوم في مدينة أوساكا اليابانية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

وقالت الصحيفة ، أن القمة التي يشارك فيها عدد من زعماء الدول الكبرى ، تعد من القمم المعقدة للغاية ، بسبب تصاعد التوتر بين إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والحكومة الصينية ، والحرب الاقتصادية والتكنولوجية بينهما .

 

وترى الصحيفة الفرنسية ، أن العالم يشهد اليوم أياما سيئة وكذلك تعاني إدارته سوءا كبيرا بسبب العقوبات والضغوطات التي يفرضها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على عدد من الدول .

 

واجتمع الرئيس الصيني "شي جين بينج"،  اليوم في إطار قمة  مجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي -الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي-، ورئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا -الرئيس المشارك السابق لمنتدى التعاون الصيني- الأفريقي "فوكاك"- والرئيس السنغالي ماكي سال-الرئيس المشارك الحالي لمنتدى التعاون الصيني- الأفريقي-، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش.

هذا المقال "لاكروا : الحرب التكنولوجية بين الصين وواشنطن تجعل قمة العشرين معقدة للغاية" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق