عروض كارفور السعودية عيد الاضحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عروض كارفور السعودية اليوم بدأت بالأربعاء 6 ذي الحجة وتستمر حتى 19 ذو الحجة والذي يوافق بالهجري 7-8-2019 وتستمر حتى 20-8-2019، حيث ركزت عروض وتخفيضات كارفور السعودية، نشرة هذا الأسبوع على تخفيضات الأضاحي وملابس العيد وعروض المدارس.

وتتنوع خصومات كارفور لهذا الأسبوع في السعودية لتشمل الأجهزة الكهربائية، وأدوات المطبخ من ماركة لامبارت مثل طقم سكاكين ستانلس ستيل وطقم حافظات طعام وطقم كؤوس وطقم صواني كيك قابلة للفتح وقدر ضغط ألمنيوم، وطقم طبخ جرانيت،  وبالإضافة لعروض على هدايا العيد مثل جواهر جلاكسي شوكولاتة، وفيريرو روشيه شوكولاتة مقدمة من ماي كلوب، وكذلك عروض وتخفيضات كارفور على الأضاحي.

ومع اقتراب المدارس فقد قدمت كارفور السعودية عروض على حقائب المدارس، مع طقم أقلام خشبية وملونة وسبورة وغيرها من مستلزمات المدارس، كما يوجد في العروض خزانة ملابس وعلاقة ملابس ومقعد قابل للطي وميزان شخصي رقمي وبالإضافة إلى عروض ألعاب مثل مكعبات وسيارات للأطفال مع ريموت تحكم والعديد من دمى الأطفال.

ولم تغفل العروض على الموبايلات فقدمت كارفور السعودية، تخفيضات على الموبايلات من ماركات عالمية  هواوي وسامسونج وكذلك عروض على اللابتوبات لشركات عالمية لينوفو تاب وإيسر نوتبوك، و ديل نوتبوك بالإضافة إلى عروض على شاشات 50 بوصة.

عروض كارفور السعودية pdf

وقد نشر كارفور السعودية العروض في ملف pdf، يحتوى على 20 صورة فيها العروض المتنوعة للفترة 6- 19 ذي الحجة الموافق 7-20 أغسطس، ويمكن التعرف على العروض من خلال تحميل عروض كارفور السعودية pdf.

عروض كارفور السعودية أضاحي عيد الأضحى

ولقد تناولت عروض كارفور السعودية في العيد عروضا خاصة بالأضاحي، حيث تذبح  الأضاحي مجانا في مسالخ البلدية ويتم تسليمها وتوصيلها بالمجان أيضا، ولحجز أضحية العيد يبدأ الحجز في الساعة الواحدة بعد الظهر، وفيما يلي أسعار الأضاحي:

النوع الوزن السعر
خروف نعيمي محلي 25-30 كيلو جرام 1590 ريال سعودي
خروف نعيمي محلي – أنثى 25-30 كيلو جرام 895 ريال سعودي
خروف رفيدي 13-15 كيلو جرام  890 ريال سعودي
خروف بربري 11-13 كيلو جرام 720 ريال سعودي
خروف روماني 20-25 كيلو جرام 1150 ريال سعودي
خروف سواكني 20-25 كيلو جرام 1090 ريال سعودي
تيس محلي 13-15 كيلو جرام 930 ريال سعودي
عروض كارفور السعودية أضحية العيد

هذا المقال "عروض كارفور السعودية عيد الاضحي" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق