لا يمكن لأي دولة في العالم أن تقدم للحجاج ما تقدمه المملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - المحليات:

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم أن المملكة تقدم خدمات متميزة لضيوف الرحمن تشمل كل الدعم والتسهيلات لهم، وهم القادمون من جميع بقاع الأرض.

وأثنى الغانم خلال حديثه لقناة «الإخبارية»على تنظيم المملكة العربية السعودية لموسم الحج هذا العام، مؤكداً أن ما تقدمه لضيوف الرحمن سنوياً يتطور عاماً بعد عام، وعلى مستوى أعلى.

وشكر رئيس مجلس الأمة الكويتي المملكة قيادة وشعبا على كل ما قدموه لحجاج بيت الله الحرام، مؤكدا أن السعودية هي العمود الفقري لاستقرار المنطقة ومن يريد بها شرا فهو يريد شرا للمنطقة ككل وهذا لا نتمناه.

وأوضح الغانم أن حديثه عما رآه في الحج يعكس أيضاً مشاعره ومشاهداته الشخصية، وأن من نعم الله على المسلمين أن الحرمين في رعاية المملكة، ولا يمكن لدولة في العالم أجمع أن تقدم للحجاج ما تقدمه المملكة.

وأكد رئيس مجلس الأمة الكويتي أن قادة المملكة وشعبها وجنودها وضباطها يواصلون الليل والنهار لتقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن.

ووصف الغانم العلاقة السعودية - الكويتية بـ«الخاصة والمميزة»، وقال: إن العلاقة بين المملكة العربية السعودية والكويت خاصة ومميزة ولا يمكن أن أوفيها حقها حتى في الوصف خلال هذه الدقائق المعدودة.

وأضاف إن كل ما يمكن أن يربط بين شعبين في العالم يربط الشعبين السعودي والكويتي، وأكد وجود علاقة «أخوة» بين الملك سلمان بن عبد العزيز وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

هذا المقال "لا يمكن لأي دولة في العالم أن تقدم للحجاج ما تقدمه المملكة" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق