انتهاء تقديم طلبات القبول الموحد اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمون- تنتهي اليوم عند الساعة الثانية عشرة ليلا عملية تقديم طلبات الالتحاق الالكترونية بالجامعات الأردنيـة الرسمية للطلبة الناجحين في الدورة التكميلية في امتحان شهادة الثانوية العامة الأردنية للعام 2019 / 2020م، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوحدة، وهو: www.admhec.gov.jo

واكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن طلب القبول الموحد المستخدم للدورة العادية الماضية، يمكن إعادة استخدامه للدورة التكميلية.

وأشارت الوزارة في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أنه «يمكن للطلبة خريجي الدورة التكميلية الذين تقدموا بطلبات قبول موحد سابقا استعادة بيانات طلب القبول (اسم المستخدم + الرمز السري)».
ويمكن للطلبة إعادة التعديل على طلباتهم دون الحاجة إلى شراء طلب قبول موحد جديد، من خلال الرابط الالكتروني الذي اعدته الوزارة لهذا الغرض.

من جهة ثانية تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي غدا الخميس بمجمع القاعات الحاسوبية (Student.com) بالجامعة الأردنية، امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة حملة الشهادات الأجنبية (الأمريكية، البريطانية).
وبحسب إعلان للوزارة، فسيبدأ الامتحان الساعة الحادية عشرة صباحاً، ويستمر حتى الساعة الثانية ظهراً.
وسيغطي امتحان المفاضلــة مواد: الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الرضيات، فيما أكدت الوزارة أن الامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب.

وطلبت من كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول، والحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور.
كما يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، ويجب عليه إحضار آلة حاسبة.
ونشرت الوزارة قائمة بأسماء الطلبة المدعوين لتقديم الامتحان. (الدستور)

هذا المقال "انتهاء تقديم طلبات القبول الموحد اليوم" مقتبس من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق