النائب السعود يتحدى أمير فيسبرود أن يضع علم اسرائيل على سيارته ويجول في عمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النائب يحيى السعود الذي يتصدر المشهد القومي والعروبي باستمرار بكل جرأة وحكمة وهو النائب الاردني الوحيد الذي يناكف ويحرج الكيان الصهيوني باستمرار دفاعا عن القضية الفلسطينية وقضايا الامتين العربية والاسلامية حتى ان الاحتلال الصهيوني قام بوضعه ضمن القائمة السوداء للعدو وهذا يعتبر شرف للاردن وللعرب وهذا بمثابة وسام شرف لنا جميعا.

النائب السعود الذي تفرغ للدفاع عن الفلسطينيين وعن القضية الفلسطينية والقدس كرس جهده بالكامل لهذه المهمة القومية التي نعتز بها وابتعد عن المناكفات والسجالات المحلية.

السعود هو الوحيد في مجلس النواب الذي قرأ جيدا رؤى جلالة الملك تجاه القدس والقضية الفلسطينية ومخاطر تصفية هذه القضية حيث ادرك خفايا هذه المؤامرة التي تستهدف الامتين العربية والاسلامية وقرر المسير قدماً في دعم رؤى سيد البلاد.

حيث هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، النتن ياهو بشأن تصريحاته الاخيرة التي هدد فيها “بضم غور الاردن” معتبرا ان ذلك يدل على غطرسة هذا الكيان الوهمي، واقصاء واضح لعملية السلام .

واعتبرالسعود، ان هذه التصريحات غير المسؤولة تصدر من شخص غير سوي لانها تعتبر تحدٍ صارخ للعرب والمسلمين، ولا يمكن لـ النتن ياهو ان يتجرأ على غطرسته دون موافقة ادارة ترامب ويهدف من قراره المنوي تنفيذه ضم ثلث مساحة الضفة الغربية الى “اسرائيل”، وهو منحنى خطير جداً، مؤكداً على ان ذلك يعمل على تأجيج الصراع بالمنطقة.

وطلب السعود من الحكومة بأخذ موقف حازم وان نبتعد عن الادانات فقط والاجراءات التي يتوجب اخذها بطرد السفير الاسرائيلي من عمان، واستدعاء سفير المملكة من تل ابيب، بالاضافة الى الدعوة لعقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية.

ويشار الى ان النائب السعود قد تحدى خلال مؤتمر التراث الثقافي والحضاري لمدينة القدس اليوم الاربعاء، السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود ، أن يضع علم اسرائيل على سيارته كباقي السفراء في الأردن وان يتنقل بحرية في شوارع عمان أو أي مدينة أردنية.

هذا المقال "النائب السعود يتحدى أمير فيسبرود أن يضع علم اسرائيل على سيارته ويجول في عمان" مقتبس من موقع (صراحة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صراحة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق