انطلاقة مميزة للاعب منتخبنا محمد الوادي في بطولة العالم للملاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ملاكم منتخبنا الوطني ، محمد الوادي ، مساء اليوم الأربعاء ، في تحقيق الفوز بأولى نزالاته أمام اللاعب الكرواتي فراتي رامون ، خلال مشاركته في بطولة العالم للملاكمة والمقامة حالياً في مدينة ييكاتيرينبرج الروسية وتستمر حتى ٢١ سبتمبر الحالي ، بمشاركة أكثر من ٤٥٠ ملاكماً يمثلون ٨٨ دولة في ثماني أوزان.

 وقدم "الوادي" مستوى مميز خلال النزال واستحق الفوز والتأهل إلى دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٥٧ كغم ليضرب موعداً في الدور المقبل مع المالدوفي بوكا دورين يوم الأحد القادم. وتستكمل يوم غد الخميس مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم بنسختها العشرون حيث سيلتقي اللاعب محمد الغراغير مع الصربي جانجيك دوسان في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥٢ كغم) وسيلاقي في اليوم ذاته لاعبنا الأولمبي عبادة الكسبة - الحاصل على فضية بطولة آسيا الأخيرة - مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٦٣ كغم.

 وكانت القرعة قد أوقعت لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي حسين عشيش ، الحاصل على الميدالية البرونزية في نسخة بطولة آسيا الأخيرة ، في مواجهة الإيطالي عباس عزيز في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٩١ كغم حيث سيخوض نزاله يوم الأحد القادم.

 فيما سيلتقي زياد عشيش في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٩ كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.

هذا المقال "انطلاقة مميزة للاعب منتخبنا محمد الوادي في بطولة العالم للملاكمة" مقتبس من موقع (رؤيا الأخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو رؤيا الأخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق