تونس تحبط 3 محاولات هجرة غير شرعية وتعتقل 55 شخصا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الداخلية التونسية إحباط 3 محاولات لاجتياز الحدود البحرية بصورة غير الشرعية، بولايات المنستير ومدنيين ونابل، وضبطت 55 شخصا.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، إن دورية تابعة للحرس الوطني بولاية المنستير تمكنت من ضبط 33 شخصا تتراوح أعمارهم بين 22 و45 عاما، وبالتحري معهم اعترفوا أنهم كانوا بصدد المشاركة في عملية اجتياز للحدود البحرية بصورة غير شرعية باتجاه أوروبا.

وتمكنت دورية تابعة لفرقة الإشاد البحري للحرس الوطني بولاية مدنين من ضبط 20 شخصا على متن مركب، بينهم 5 أفارقة، تتراوح أعمارهم بين 20 و37 عاما، وكانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية بصورة غير شرعية باتجاه إيطاليا، فيما تم مصادرة مبلغ مالي من العملة الأجنبية كان بحوزتهم.

وتمكنت دورية تابعة لمركز الحرس البحري بولاية نابل من ضبط شخصين كانا يعتزمان المشاركة في عملية اجتياز للحدود البحرية بصورة غير شرعية، باتجاه أوروبا، ومصادرة كمية من المحروقات كان بحوزتهم.

وأمرت النيابة العامة بمواصلة احتجازهم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

هذا المقال "تونس تحبط 3 محاولات هجرة غير شرعية وتعتقل 55 شخصا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق