ملثمون يقتحمون طائرة مكسيكية ويهددون بقتل ركابها (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مخيف يظهر ملثمين مسلحين اختطفوا طائرة ركاب مكسيكية وهددوا بقتل ركابها.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، سرعان ما تم تداول اللقطات المرعبة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي شاهدها أكثر من 3 ملايين شخص، والذين أعربوا عن رغبتهم في أن يكون جميع ركاب الطائرة بأمان.

بعد أن تم تداول مقطع الفيديو بشكل كثيف، اضطرت شركة الخطوط الجوية المكسيكية إصدار بيان للتأكيد بأن المقطع المتداول، والذي أثار غضب الجميع بشأن اختطاف الطائرة غير حقيقي، وما هو إلا تدريبات على متن خطوطها الجوية.

وكان المقطع بدأ بظهور رجال ملثمين يسيرون في ممر طائرة الركاب أثناء حملهم بنادق آلية، ويصرخون في وجه الركاب "ليس لدينا وقت سنبدأ في قتل الركاب، بينما ظهر ملثم آخر وثيابه ملطخة بالدماء ويهدد مضيفتين ترتعدان في الزاوية بالقرب من مطبخ الطائرة".

بسبب سائل تنظيف.. هبوط اضطراري لطائرة أمريكية فقد طاقمها الوعي

وسرعان ما طمأنت شركة "Interjet المكسيكية الجمهور على أن اللقطات، التي انتقلت بسرعة فائقة ما هي إلا تدريبات لتدريب قادة الطائرة على التعامل مع مثل هذه الحالات، مؤكدة أن هذا التدريب تم في الـ5 من أكتوبر الجاري وتم عقده في مطار سيوداد ديل كارمن الدولي لمساعدة الموظفين على التعامل مع التهديدات الإرهابية المحتملة".

وبالرغم من إصدار شركة الخطوط الجوية المكسيكية بيانًا للتوضيح إلا أن المشاهدين انتقدوها لبث الخوف في قلوب المسافرين الآخرين وطالبوها بحذف الفيديو لإيقاف الذعر الذي يحدث.

هذا المقال "ملثمون يقتحمون طائرة مكسيكية ويهددون بقتل ركابها (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق