"الإفراج عن دواعش بعد اعتقالهم".. برلماني يفضح رعاية أردوغان للإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت فضائية "اكسترا نيوز"، مقطع فيديو لأران أردام، النائب السابق في حزب الشعب الجمهوري المعارض، يكشف فيه رعاية، النظام التركي، لعناصر تنظيم داعش الإرهابي، وذلك في كلمة سابقة له أمام البرلمان التركي.

وقال إن بعض أعضاء التنظيم الإرهابي كانوا ينفذون عملية إرهابية، وجرى إلقاء القبض على 43 منهم، ثم أطلق سراحهم، وفي عملية إرهابية أخرى أُلقي القبض على 9 منهم ثم أُطلق سراحهم مرة أخرى.

وأضاف أنه جرى إلقاء القبض على 7 من أعضاء التنظيم الإرهابي الذين قيل أنهم ينظمون ثورة، ثم أُطلق سراح 5 منهم، وأحد الأسماء المشهورة في تنظيم داعش تم اعتقاله مرتين وأطلق سراحه مرة أخرى.

وأردف، أنه في منطقة أخرى جرى إلقاء القبض على 4 من أعضاء التنظيم ثم أُطلق سراحهم، وأُعتقل 15 شخصا في مدينة قونية، بدعوى أنهم من داعش، ثم أُطلق سراحهم من جديد.

ولفت، إلى أنه بعد 10 أكتوبر أُعتقل شخصين اثنين ممن ينظمون انتفاضة، وانتشر الخبر في كل الصحف ثم أطلق سراحهم، وهكذا جرى إطلاق سراح 16 شخصا من أصل 18 شخصا معتقلا: "وها هو قرار باعتقال 17 إرهابيا من داعش لكنهم أحرار ولم يتم اعتقالهم لكونهم عبروا الحدود".

وتابع: "كما أن مفجر قنبلة تقسيم الشهيرة أتضح أنه بعد اعتقاله أُطلق سراحه".

هذا المقال ""الإفراج عن دواعش بعد اعتقالهم".. برلماني يفضح رعاية أردوغان للإرهاب" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق